مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

قضية مشاهير غسل الأموال في الكويت مستمره

 

أثارت السيدة سميرة الشهيرة بـ”ماما سميرة” الجدل في “إنستغرام”، وهي والدة دانة طويرش مدونة الموضة العراقية المقيمة في الكويت، بتعليقها الذي نشرته في حسابها عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، والذي أرادت عبره الدفاع عن ابنتها التي ورَد اسمها في قضية غسل الأموال التي يجري التحقيق فيها في #الكويت.

وذكّرت والدة دانا بقضية النواب التي شغلت من فترة الرأي العام في الكويت والتي اتهمها فيها عدد من النواب بالكسب غير المشروع، ثم حُفظت القضية، مما جعل الكاتب الكويتي مشعل النامي يردّ عليها ويؤكد أنّ القضية لم تحفُظ وأخذت مجراها القانوني، واتهمها بنشر معلومات مغلوطة من أجل أن تظهر ابنتها ضحية.

من جهة أخرى، نشرت صفحة “المغردة الأولى” وهي أشهر صفحة كويتية على “تويتر” معلومات عن تورّط ممثلة كويتية وبناتها في القضية وأنه سيتم التحقيق معها ومع ابنتها وزوجها لأنها أدخلت في حساباتهم جزءاً من الأموال.

فيما ذكرت في تغريدة أخرى أنّ ممثلة كوميدية كادت أن تتورط في القضية، إذ افتتحت متجراً لبيع البهارات منذ فترة قريبة بهدف التغطية على العمليات التي كانت ستقوم بها، ولكن شاء الحظ أن تفتح النيابة الملف ما أدّى إلى انكشاف بعض الأسماء، ممّا جعلها تتراجع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى