اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

عبله كامل .. تركت الفن واعتزلت .. ماهي الأسباب؟

كانت الفنانة الكبيرة عبلة كامل محور حديث وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية ، بعدما تواترت أنباء عن اعتزالها الفن ونشرها منشور عبر صفحتها الرسميه في فيس بوك اكدت إعتزالها الفن نهائياً .

معظم وسائل الإعلام حاولت وسعت إلى الوصول إلى الفنانة الكبيرة من أجل التأكد من صحة هذه الأنباء، لكن كل الأبواب كانت مغلقة ، ولم يستطع أحد أن يصل إليها بعد ان غيرت جميع ارقام هواتفها ووسائل التواصل .

ولجأت وسائل إعلام إلى زملائها سواء ممثلين أو مؤلفين أو مخرجين ومن احتكت بهم عبله كامل على مدى ثلاثين عاماً من العطاء ، وذلك للوصول إلى تأكيد أو نفي اخبر،  ولم تكن لديهم إجابات مؤكده ، لكن كان لافتاً اتفاق معظمهم على أنها كانت تفكر في الاعتزاللا، وأن هناك أحاديث كثيرة جمعتهم قبل اختفائها عن الساحة ، تؤكد أنها لن تكمل مشوارها في الفن ، بعد آخر أعمالها مسلسل سلسال الدم .

 الفنان أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية المصرية قال إنه ليست لديه معلومة حول الخبر لتأكيده أو نفيه ، خصوصاً أن “عبلة لديها حياة خاصة ولا تتعامل مع الإعلام بشكل دائم “.

وكان زكي قد حل ضيفاً على برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية الحدث، وأجاب عن التساؤل بأن الفنانة عبلة كامل تحدثت معه قبل عامين قائلة إنها ستعتزل العمل في الفن واضاف : ” طلبت منها التفكير في الأمر، ومنذ ذلك اليوم لم يحدث جديد ، وهي نجمة كبيرة ويُعرض عليها كثير من الأدوار والجميع يتمنى العمل معها “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق