اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

سولاف فواخرجي عن نانسي : فنانه سمعتها طيبه ومن عائله منيحه

رفضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي توجيه أي اتهامات عنيفة إلى نانسي عجرم وعائلتها كما فعل بعض نجوم الفن السوري ، وقالت إن النجمة اللبنانية حسنة السمعة ومن عائلة “منيحة” والمؤكد أنها ليست قاتلة بطبيعتها ، وخرجت فواخرجي عن صمتها عقب تلقيها عدة رسائل تطالبها أن تدلى بدلوها في القضية.

وعلقت على صورتين الأولى لنانسي وزوجها وابنتيها والثانية للقتيل مع عائلته قائلة : ” إن القانون هو الفيصل في هذه القضية وهناك عدالة على الأرض ولو بنسب قليلة “، لافتة إلى أنهم كفنانين جزء من المجتمع ويجب أن يعبر الفنان عن رأيه لكن عندما تكتمل الأمور ، وأكدت أنها تقف إلى جانب الانسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته، ماحدا بيقبل بالظلم لا إلو ولا لغيره، وصحيح السوري انظلم من اخوته كتير، بس التعميم غلط وبكل بلد في صالح وفي طالح.
وأضافت ” الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني ادم بتخلق معه، والعنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين .. وبوقف أكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ما عمر الله، وكل نقطة دم منه هي من دمي”.

ولفتت خلال حديثها إلى أنه لو نانسي ود.فادي مذنبين أكيد رح يأخذوا جزاءهم، بس الموضوع أكبر مننا ومن تقييمنا ، ودافعت سلاف فواخرجي عن نانسي عجرم، قائلة:” اكيد هنن عيلة منيحة ما سمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الايام، وعندهم عيلة وبنات” ، ورفضت فواخرجي الشتائم التي يتعرض لها الفنان وترحمت على ابن بلدها، معربة عن أملها أن يرجع الحق لأصحابه ويصبر أهله وأبنائه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق