مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديافيديو
أخر الأخبار

نوال الكويتيه تتألق في لندن بحفل تاريخي

اماني الحربي – نجمك 

بعد غياب دام ثلاث سنوات عن تألقها في حفلات لندن عادت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية بحفل غنائي ناجح يوم الأحد الماضي في العاصمة البريطانية لندن وبحضور جماهيري غفير وكذلك بعض الشخصيات المهمة ، وكعادتها ظهرت نوال الكويتية ولتشدو بمجموعه من اغانيها التي عشقها الجمهور من الماء إلى الماء .

ظهرت نوال في الحفل بكامل ألقها وزينتها وبتاريخها الفنّي العريق حتى كان إسمها الأكثر تداولاً وأحتل الحدث الفني  الترند الخامس في من الكويت والمملكة العربية السعودية عبر تطبيق تويتر بالرغم من عدم بث الحفل أو عرضه تلفزيونيًا  .

بدأت نوال الحفل برائعتها “قد ماحبيت” ثم تلتها العديد من الأغنيات  ومنها مثل النسيم وشمس وقمر ولاجديد وانت طيب حتى ختمت الحفل برائعة “تهددني”  ، واشارت ام حنين  في كواليس الحفل بأنها سوف تُشارك في# موسم_الرياض وختام حفل موسم السودة في أبها بتاريخ ٣٠ أغسطس ٢٠١٩.

فيديو من التجهيزات لقيثارة الخليج 

كما ختمت نوال الكويتيه بكلمات شُكر وإمتنان لجمهورها  المحبّ أيضًا ووجهت رسالة لجمهور عبر حسابها على”إنستقرام”، قالت فيها: “جمهوري الحلو حبايبي استمتعت بحضوركم أمس وتفاعلكم .. عسى الله لايحرمني منكم .. أشوفكم قريب في حفل سودة عسير تاريخ ٣٠ أغسطس .. أحبكم وايد” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى