مقالات مهمة
اخبار فنية

في بيتنا ضيف يعيد فايز المالكي لتقديم البرامج الفنية

في بيتنا ضيف مع النجم السعودي فايز المالكي (2)

بدأ تلفزيون دبي في إطار دورته البرامجية الجديدة ، بعرض البرنامج الكوميدي الاجتماعي ” في بيتنا ضيف ” ، حيث استضاف البرنامج في حلقته الأولى شيماء وأبو حفيظة، وفي الحلقة الثانية يوسف الخال. وحلّ ضيف الحلقة الثالثة الفنان عبد الله زيد ، فيما حلت إيمي سمير غانم في الحلقة الرابعة ، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين ترقب أحداث الحلقة الخامسة التي تستضيف الممثلة اللبنانية باميلا الكيك مساء يوم الإثنين (21 نوفمبر) الساعة العاشرة والنصف على تلفزيون دبي ، الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش.

 في بيتنا ضيف مع النجم السعودي فايز المالكي (1)
ويعد ” في بيتنا ضيف ” تجربة تلفزيونية جديدة من نوعها ، تجمع بين الكوميديا والدراما واللقاءات غير التقليدية مع النجوم ، حيث يقدم البرنامج الجديد نجم الكوميديا السعودي فايز المالكي ، الذي يطل بدور ابن الأخت البار الذي يقرر زيارة القاهرة حيث تقيم خالته المصرية الطاعنة في السن ، بهدف الاطمئنان إلى حالها وأسرتها، فتنقلب زيارته رأساً على عقب ، وتجبره الخالة على الإقامة معها في منزلها لمساعدتها في تقويم الأولاد وتهذيبهم .

في بيتنا ضيف مع النجم السعودي فايز المالكي (3)

في الوقت الذي تدور أحداث الحلقة في إطار مشاهد تمثيلية طريفة تتناول موضوعاً اجتماعياً معاصراً ، حين يستقبل فايز المالكي في كل حلقة، ضيفاً من نجوم العالم العربي من شتى المجالات ، وإذ يجد هذا الأخير نفسه في قلب مشاكل هذه الأسرة وعليه مساعدة فايز في إيجاد حل بناء على خبرته الحياتية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى