اخبار فنية

mbc توقع بين ” ميساء مغربي ” و “سيرين عبدالنور ” والأخيرة تشرشحهم !

56fa4780d30e1

لم تكن تغريدة الفنانة سيرين عبدالنور بالشي العابر حين قالت : “لو بتحترم حالها بعض الصحافة والبرامج ، صار كل همهن يخترعوا مشاكل بين الفنانين مع بعضهن والحق على يلي بعد بصدق هيك ناس بلا ضمير ، حلو عنها بقى” ، مُرفقة كلامها بوجه غاضب . كان ذلك موجّهاً إلى مَن اعتبرت أنّهم يسعون إلى إثارة المشكلات بين الفنانين ، ووضع العصي في الدواليب .

وفي التفاصيل انه على هامش حدث “دي آند دي ليتست ” الذي أقيم في دبي ونالت فيه عبدالنور لقب “النجمة الأجمل” لجهة “اللوك” ، اختار الفنان رامي عياش ومقدّمة البرامج ميساء المغربي الجلوس على الطاولة التي كانت تجلس عليها سيرين وزوجها فريد رحمة اللذان نهضا عنها لبعض الوقت أثناء الاستراحة ، فاختار عياش ومغربي الجلوس عليها من دون أن يعلما أنها تعود إلى عبدالنور ، التي ارتأت وزوجها حمل أغراضهما والجلوس على طاولة أخرى منعاً لأيّ توتّر .

وحين صعدت عبدالنور إلى المسرح لتسلّم جائزتها ، ألقت كلمة اعتبرت فيها أنّ الجمال هو أيضاً جمال الروح والداخل وليس المظهر فحسب ، فإذا ببرنامج et بالعربي  الذي يغطي أخبار الفنانين يعتبر أنّ الكلام موجّه إلى المغربي تحديداً ، الأمر الذي أثار غضب سيرين داعية البرنامج إلى تصحيح الأمر والكفّ عن السعي إلى تأجيج المشكلات بين المشاهير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق