مقالات مهمة
اخبار فنية

مذيعة مصرية ” تمسخر ” هاني شاكر بعد حفلة عبدة الشيطان !

NessaTV-هاني-شاكر

شدد  نقيب الموسيقين هاني شاكر على أنه لن يسمح بإقامة أي حفل غنائي في أرض مصر لعبدة الشيطان مؤكدًا أن دور النقابة يهدف إلى حماية وتوعية الشعب المصري وفئة الموسيقيين بالتحديد .
وقال شاكر  : “علمنا منذ أيام أن هناك فرقة مكونة من مصري وقطري وبحريني وأمريكي يريدون إقامة حفل لعبادة الشيطان في وسط البلد، وحينما قمنا بإبلاغ السلطات كانت الفرقة قد انتهت من إعداد الحفل وتقديمه”.

وأضاف : “بعدها بيوم علمنا أن الفرقة تجهز لحفل في منطقة الجيزة، وحينما أبلغنا الجهات ووزارة الداخلية، قامت الفرقة بإلغاء الحفل خوفًا من الإمساك بها”، وأكد شاكر أن هؤلاء يعملون فقط من أجل تدمير الشباب وتخريب العقول، وأن ما يقدمونه ليس فن فهو ما إلا أداة للغرب .

01_90

من جهة أخرى سخرت الإعلامية ياسمين الخطيب، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من التصريحات التي أدلي بها نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، حول واقعة القبض على مجموعة من «عبدة الشيطان»، ووقف حفل لهم بأحد الملاهي الليلية بوسط القاهرة.

 
وكتبت “ياسمين” تغريدة قالت فيها: «تصريحات ‫‏هاني شاكر‬ العنترية بخصوص منع حفل عبدة الشيطان تهلك من الضحك.. آه والله تهلك من الضحك.. بيقولك ضبطنا.. ولن نسمح.. وسوف نفعل.. وكلام فارغ من ده، ولا كأنهم قبضوا على أبو بكر البغدادي.. جاتكم (…) في سذاجتكم.. عبدة شيطان إيه إللي هايعملوا حفلة في بار في وسط القاهرة يا(…) !!! نقيب موسيقيين لسه عايش في التسعينات ‏مدينة(…)».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى