مقالات مهمة
اخبار فنية

كارول سماحة تحصل على الجنسية المصرية: أوّل بلد عربي احتضنني بعد لبنان

احتفلت الفنانة #كارول_سماحة، بحصولها على الجنسية المصرية، خلال حفلها الذي أقيم في مصر على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، والذي شهد وجود العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوغرام للمرة الأولى في مصر، حيث وجّهت سماحة التحية لزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى على جهوده من أجل تقديم الحفل بهذا النجاح، قبل أن تتطرق خلال الحفل إلى حصولها أخيراً على الجنسية المصرية، قائلة: “أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أحتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرف ان أكون مصرية، فجميعنا تربى على الفن المصري”.

شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم إلهام شاهين، ليلى علوي، بشرى، أمير شاهين، هالة صدقي، بوسي شلبي، والمنتجان جمال العدل وهشام عبدالخالق.

وانضمت سماحة إلى قائمة طويلة من الفنانين العرب الذين حصلوا على الجنسية المصرية، على رأسهم المطرب السوري سامو زين الذي حصل على الجنسية المصرية قبل أشهر قليلة، وعبّر حينها عن سعادته الكبيرة بهذا الأمر، مؤكداً أنها كانت أحد أحلامه.

كما تضم القائمة المطربة المغربية سميرة سعيد، التي حصلت على الجنسية المصرية في فترة زواجها من الموسيقار هاني مهني، قبل أن ينفصلا، وهو ما تكرر مع الفنانة التونسية هند صبري التي حصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من رجل أعمال مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى