مقالات مهمة
اخبار فنية

داليا البحيري تحتفل بزواجها .. شاهد الصور

mshariq-5362-1

احتفلت الممثلة المصرية داليا البحيري ، مساء أمس السبت 17 ديسمبر، بحفل زفافها على أحد رجال الأعلام، بعيدا عن أعين الإعلام .

وفاجأت البحيرى جمهورها ومحبيها وعدد أيضا كبير من زملائها بالوسط الفنى بحفل الزفاف، الذى اقتصر على المقربين منها فقط، ومنهم: هانى رمزى ونيللى كريم ومحمد الشقنقيرى وحنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليمانى، وأما من الشخصيات الإعلامية حضر يسرى الفخرانى وسناء منصور وهبه الأباصيرى وجاسمين طه زكى ، والمذيع أحمد فريد.

وتواجدت الفنانة داليا البحيرى فى الفندق الذى شهد عقد القران وحفل الزفاف أيضًا لمدة 3 أيام، حيث استعانت بالكوافير والماكير أسامة درويش، للاستعداد لزواجها الثالث فى هدوء وسرية تامة بعيدًا عن أعين الوسط الفنى أو الإعلامى.

وكشف مصفف الشعر أسامة درويش عن إطلالة داليا البحيري في حفل زفافها، وذلك عبر الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع انستقرام .

يذكرأن داليا البحيري سبق لها أن تزوجت مرتين المرة الأولى من رجل مصري انجبت ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر وانفصلت عنه، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من «فريد المرشدي» لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات وتوفي طليقها عام 2014 وارتبطت مؤخرا برجل أعمال مصري لم تكشف عن هويته.

dalia-1

dalia-2

dalia-3

dalia-6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى