مقالات مهمة
اخبار فنية

ثلاث نجمات أشغلن الصحافة بإناقتهن المفرطة !

602017443

( تقرير  : حسن النجمي )

ثلاث نجمات عربيات في الساحة الفنية لم تستطيع أي فنانة عربية تجاوز أناقتهن أو حضورهن ، صباح كانت أول فنانة تؤرخ كفنانة لها حس فني جميل في إختيار ماترتدية وظلت أيقونة الأناقة طوال سبعين عاماً ، وكانت فساتينها وإكسسوارتها محط إهتمام الجميع أينما سافرت وأينما حلت ، وشغلت الصحافة وفردت لها مساحات للحديث عن هذه الأناقة المفرطة .

صباح كانت تقول دائما : الفنان رمز وعلية أن يظهر بالشكل الذي يتمنى جمهورة أن يراه ، و كانت تقول دائماً : هناك بعض المصممين لايتقاضون أجراً مالياً على تصميمهم لفساتيني بل يكتفون بأن أذكر أسمائهم في حواراتي ولقائاتي التيلفزيونية .

header_image_Article_Main-Our_All-time_Favorite_Sherihan_Looks

شيريهان

وأحتلت شيريهان المرتبة الثانية بين الفنانات الأكثر أناقة طوال ثلاثة عقود وقد شغلت في فترة من الزمن الصحافة ووسائل الإعلام بالكامل في الحديث عن ماترتدية خصوصا في فوازير رمضان وبرنامج الأسرة ” شريط العائلة ” بالإضافة لمسلسلاتها وأفلامها .

أحلام-4-630x630

احلام

أما في المرتبة الثالثة فقد جائت الفنانة احلام التي أسرفت كثيراً على إطلالاتها ، وتعتبر الفنانة الأكثر حباً للمجوهرات والموضة بالرغم من أن ظهورها كان تقليدياً جدا في بداية مشوارها الفني و ظهرت بمايسمى في الخليج بالدراعات بل وصورت العديد من أعمالها بهذه الملابس ومنها ” قول عني ماتقول ” و ” أنا ربي بلاني فيك بلوة ” التي حققت لها شهرة عربية واسعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى