هاني شاكر يرفض وساطات احلام ويقول : مشكلة شيرين مع الأمن القومي هذه المره !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 12:49 صباحًا
هاني شاكر يرفض وساطات احلام ويقول : مشكلة شيرين مع الأمن القومي هذه المره !

حاولت الفنانه احلام التدخل لحل قضية المطربه شيرين حيث ناشدت نقيب الفنانين هاني شاكر بضرورة التدخل والتسامح مع شيرين عبدالوهاب التي تدان هذه الأيام بسبب تعديها على دولتها مصر في حفل غنائي اقيم لها في البحرين .

هاني شاكر

وقالت احلام : رسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع  .

ورد هاني شاكر على الرساله الرقيقه التي وجهتها احلام له حيث قال عبر حسابه في تويتر :

الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا علي ماوصلت اليه من نجوميه وتسأل في ذالك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدوله والنقابه والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.