ناصر القصبي ينشر فيديو لحيوانات الضب: “حرام… دمروا حياتنا الفطرية”! (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:11 مساءً
ناصر القصبي ينشر فيديو لحيوانات الضب: “حرام… دمروا حياتنا الفطرية”! (فيديو)

أطلق النجم السعودي الكبير  #ناصر_القصبي صرخة بيئية من العيار الثقيل ، ناشراً مقطع فيديو لحيوانات الضب التي اصطيدت في الصحراء وأرفقه بأشد العبارات الشاجبة لهذه الظاهرة، إذ غرّد قائلاً: “حرام… الحل لإيقاف هذا العبث أنك تعلق هذا و (أمثاله) مع كراعينهم مفاصيخ إلا من سراويلهم في مكان عام وبخيازرين منقعه بماء وملح تلزخهم لزخ الين. تتمزع جلودهم ثم تجمع عكرة كل ضب صادوه وتصنع منها سوط أحرش ثم تكمل الناقص على ظهورهم، دمروا حياتنا الفطرية، آبوهم لا آبو هالعنتريات”.

عدد كبير من متابعي القصبي ضموا صوتهم لتدوينته التي لاقت رواج كبير  ، إذ عبّر أحد المعلقين عن استغرابهه لاستمرار ظاهرة صيد الضب وقال: “ليست المُشكله في صيدها ، المُشكلة إنها لا تؤكل! الصيد قديماً بسبب الجوع أما الآن فلا أعلم ما هو السبب؟ فالخير والنّعم ولله الحمد والمنّه متوافرة وبشكل كبير. الله لا يغيرها علينا ويرزقنا شكرها ويحفظها من الزوال”، فيما وصف آخرون هذه الافعال بـ”الابادة للحياة الفطرية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.