مقالات مهمة
اخبار فنية

ممثل مصري جديد يلمع نجمه في هوليوود وويل سميث متردّد

قال الممثل الأميركي الشهير ويل سميث في مقابلة مع “رويترز” إنه تردد في بادئ الأمر قبل الموافقة على لعب شخصية المارد في فيلم سينمائي جديد يعيد تقديم قصة فيلم الرسوم المتحركة الناجح علاء الدين وذلك بعد أن تفوق النجم الكوميدي الراحل روبن وليامز في الأداء الصوتي للشخصية عام 1992.

وأضاف سميث الذي لمع نجمه بفضل مسلسل الكوميدي “ذا فريش برينس أوف بل إير” في التسعينيات لمسة شخصية وبعض الهيب هوب والراب إلى شخصية المارد الأزرق خفيف الظل الذي يخرج لعلاء الدين من المصباح السحري.

وقال سميث خلال المقابلة التي أجريت تزامناً مع العرض الأول للفيلم في لندن أمس إن أول رد فعل له عندما عرض الدور عليه كان “لا… لا يمكن”.

وأضاف الممثل ومغني الراب البالغ من العمر 50 عاماً: “لم يدع روبن وليامز مساحة كبيرة لتقديم المارد بشكل أفضل… فكّرت في الأمر ووجدت أن الفيلم الجديد ليس من أفلام الرسوم المتحركة فرأيت أنه قد يكون مختلفاً بعض الشيء”.

ويحكي الفيلم الجديد القصة نفسها الواردة في فيلم الرسوم المتحركة والتي تدور حول شخصية علاء الدين وحبه للأميرة ياسمين لكن المخرج جاي ريتشي قال إن القصة “كانت بحاجة للتجديد”. وأضاف: “فيلمنا أطول نصف ساعة وهناك اختلاف بين فيلم الرسوم المتحركة والفيلم السينمائي”.

وقال ريتشي إن شخصية الأميرة ياسمين كانت هي الشخصية الأساسية التي احتاجت إلى التطوير والإضافة.

ويلعب الممثل ذو الأصول المصرية مينا مسعود دور علاء الدين في الفيلم الموسيقي الذي يضم بعض الأغنيات الواردة في فيلم الرسوم المتحركة كما يقدم أغنيات جديدة.

وفيلم “علاء الدين” هو أحدث إصدارات “ديزني” من الأفلام السينمائية التي تعيد تقديم أفلام رسوم متحركة شهيرة مثل (ذا جانجل بوك) و(دامبو) وكذلك فيلم (ذا ليون كينج) الذي سيعرض هذا الصيف.

مينا مسعود وناعومي سكوت (أ ف ب).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى