مقالات مهمة
اخبار فنية

مروان خوري يستغرب الهجوم على أنغام: لا علاقة لي بالتفاصيل السياسية الضيّقة

ردّ الفنان مروان خوري على إقحام اسمه في الحملة التي شنّها الإعلامي المصري محمد الباز من خلال برنامجه “90 دقيقة” على الفنانة  انغام بعد حلولها ضيفة في برنامج خوري “طرب مع مروان” على قناة “العربي”، وقال في تصريح لـ”النهار”: “هذا برنامج فنّي وليس سياسياً، لذا، أنا أو غيري نعتبر أنّ لا علاقة لنا بأي من المواقف السياسية”، مضيفاً: “عندما عُرض عليّ تقديمه في الموسم الأول ووقّعت العقد، لم تكن ثمة مشكلات مع قطر أو موضوع (الإخوان)، حتى إننا كفنانين لم نكن على علم بهذه التفاصيل كلها”. وتابع: “نحن ننتمي إلى العالم العربي كله، ولديّ نشاطات كثيرة في مصر التي هي محطة أساسية بالنسبة لنا كفنانين”.

ولفت خوري إلى أنّ “معظم الضيوف الذين يشاركون تتم دعوتهم من مسؤولين عن مهمة دعوة الضيوف والتواصل معهم كما تجري العادة في أي برامج، ولست أنا من يتواصل معهم، ولست مَن تواصل مع الفنانة أنغام، بل أنا مضيف في البرنامج كجميع الفنانين. والمرة الأولى التي التقيت بها كانت على المسرح، رغم العلاقة الطيبة التي تربطنا، لا سيما أنّ برنامج “الزمن الجميل” على (تلفزيون أبو ظبي) يجمعنا في عضوية التحكيم”.

واستغرب خوري الهجوم على أنغام رغم حلول فنانين مصريين قبلها، آخرهم أبو والفنان الشعبي أحمد شيبة ومحمد الحلو وغيرهم كثر، و”لكن بطبيعة الحال التصويب على أنغام له طعم آخر”. وتابع: “لا علاقة لي بالتفاصيل السياسية الضيقة، لأن برنامجي يتكلم عن الفن العربي المطلق وخصوصاً الفن المصري، والمحطة تعاطت معي منذ البداية على هذا الأساس”.

وجدّد التأكيد رداً على التداول باسمه: “لستُ أنا من يدعو الفنانين، وأفضّل أن يردّ القيمون في القناة على نفي زوج أنغام أحمد ابرهيم عدم علمها بإطلالتها على قناة “العربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى