قبل سهير رمزي وشهيرة… 10 فنّانات في قائمة نجمات خلع الحجاب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 11:08 مساءً
قبل سهير رمزي وشهيرة… 10 فنّانات في قائمة نجمات خلع الحجاب

أثارت الفنّانتان سهير رمزي وشهيرة، ضجّة كبرى، بعدما قرّرتا خلع الحجاب، وظهرتا مع مصمم الأزياء هاني البحيري، في صور متداولة لهما، في ظل ارتدائهما الحجاب منذ سنوات طويلة.

شهيرة وسهير رمزي انضمّتا إلى قائمة طويلة من الفنانات اللاتي تراجعن عن قرار ارتداء الحجاب، كانت حلا شيحة الأبرز أخيراً، حيث تسببت في ضجة كبرى، بعدما اعتزلت قبل 12 عاماً، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لتفاجئ الجميع بقرار عودتها إلى التمثيل مرة أخرى والتخلي عن الحجاب.

القائمة تضم الفنّانة عفاف رشاد، التي قررت ارتداء الحجاب العام 2014، وبعد عامين فقط قرّرت خلعه، وقالت وقتها تعليقا على الأمر: “الله رب قلوب”.

كما أثارت الممثلة عبير صبري ضجّة بعد التراجع عن الحجاب، حيث أعلنت التزامها دينياً وارتداء الحجاب وتقديم بعض البرامج الدينية، مؤكدة أن قرارها سببه ضعف فرص المحجّبات في الحصول على أدوار فنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.