قبل حفيدة أم كلثوم… نجوم ورثوا الموهبة عن أجدادهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:33 صباحًا
قبل حفيدة أم كلثوم… نجوم ورثوا الموهبة عن أجدادهم

أبهرت المطربة الصاعدة سناء نبيل، حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم، لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “آرابس غوت تالنت”، بتقديم أداء رائع خلال غناء أغنية “افرح يا قلبي” لأم كلثوم، لتفجّر مفاجأة بأنها حفيدة كوكب الشرق، وأن المطربة المصرية الشهيرة شقيقة جدتها، ليتعالى التصفيق داخل المسرح.

حفيدة أم كلثوم كانت آخر حلقات أحفاد الفنانين، حيث ورثوا الفن عن أجدادهم، وعلى رأسهم إيمان البحر درويش أحد المطربين المصريين المتميزين وحفيد الموسيقار والفنان الكبير الراحل سيد درويش، فغنى الحفيد لجده عدداً من أروع أعماله، لعل أبرزها “قوم يا مصري”.

كما تضم القائمة الفنانة ناهد السباعي، حفيدة الفنان فريد شوقي، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، التي ورثت الفن عن عائلتها وسلكت طريقها في مجال التمثيل.

أحد الأحفاد المتألقين في الوسط الفني، كان الفنان المصري أمير كرارة، الذي فجر مفاجأة بأن الفنان الراحل محمود شكوكو هو خال جدته، ويعتبره في مقام جده، فشرب كرارة الموهبة من عائلة فنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.