ضرائب الفنانين: رامز الأول… وتراجع الزعيم ورمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:40 مساءً
ضرائب الفنانين: رامز الأول… وتراجع الزعيم ورمضان

دفع عدد كبير من نجوم الفن الضرائب المستحقة عليهم. وتمثّل الإقرارات أزمة سنوية لعدد من الفنانين والمطربين، وبخاصةٍ في ظل الإجراءات القانونية الفورية التي تتّخذها مصلحة الضرائب تجاه المتهربين، والتي كانت سبباً في تهديد عدد كبير من الفنانين بالحبس خلال العام الماضي، ما بين متهربين من تقديم الإقرار، أو تقديمه بيانات غير صحيحة، لا تتضمن جميع إيرادات الفنان من نشاطه الفني المختلف.

إليكم الأرقام التي دفعها النجوم :

رامز جلال (6 ملايين و955 ألف جنيه)، ويحيى الفخراني (4 ملايين و107 آلاف جنيه)، أحمد عز (3 ملايين و400 ألف جنيه)، عمرو دياب (مليون و119 ألف جنيه)، عادل إمام (مليون و500 ألف جنيه)، محمد رمضان (مليون و547 ألف جنيه)، علي ربيع (مليون و370 ألف جنيه)، هاني سلامة (مليون و26 ألف جنيه)، إسعاد يونس (مليون و155 ألف جنيه)، منى الشاذلي (مليون 462 ألف جنيه)، عمرو أديب (مليون و372 ألف جنيه).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.