خالد عبدالرحمن والمنصور يدشنان «موسم حفلات السعودية 2019»

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 3:01 مساءً
خالد عبدالرحمن والمنصور يدشنان «موسم حفلات السعودية 2019»

انطلق مساء امس موسم حفلات السعودية 2019 بأولى حفلاته بجامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض، بدعم من الهيئة العامة للترفية، واللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة، حيث أحييى الأمسية الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن، ويمشاركه الفنان عبدالعزيز المنصو ر.
وغرد معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي، بإمكانية حضوره الحفل حال وجوده في الرياض.

تجدر الإشارة، إلى أن معالي المستشار نشر عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أغاني من قديم خالد عبدالرحمن، كما تجاوب مع المغردين ورد على تساؤلاتهم عن إقامة عدة حفلات للفنان الجماهيري في عدد من المناطق بالسعودية.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه، هي إحدى المبادرات المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بهدف تطوير وتنظيم قطاع الترفيه ودعم البنيه التحتية في المملكة، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وفق استراتيجيتها المعتمدة، الهادفة إلى المساهمة في تحسين جودة الحياة في مملكتنا الحبيبة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.