حفاوة استقبال بين نجوى كرم وماجد المهندس: “عملاقة من يوم يومها”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 6:09 صباحًا
حفاوة استقبال بين نجوى كرم وماجد المهندس: “عملاقة من يوم يومها”

شكّل لقاء الفنانة #نجوى_كرم بالفنان #ماجد_المهندس في السعودية، حيث اجتمعا لاحياء حفل في الخبر، ضمن حفلات “موسم الشرقية” من تنظيم “روتانا” بالتعاون مع “الهيئة لعام للترفيه”، فرصة لكرم للرّد على الأخبار التي سبق ووظّفت عن علاقتها بالمهندس في إطار يتخطّى حاجز الزمالة الفنية. وكعادته المهندس، سعى إلى التعبير عن احترامه الشديد لكرم، حيث استقبلها بحفاوة قبيل لقائه جمهوره السعودي، إذ توجّهت إليه بالقول على الطريقة اللبنانية: “أدخل إلى جمهورك السعودي وكسّر الدني”.

الماجد عبّر عن فخره للقاء كرم التي وصفها بـ”العملاقة من يوم يومها”، فردّت عليه: “أتفاءل باسمه وفنه ونِعْم التعاون والعلاقات الرائعة. نحن نتعملق بالأخلاق، قد يمتلك كثر في الفن صوتاً جميلاً ولكن قلّة منهم يستطيعون التآلف بالأخلاق والرقي”. وتابعت: “أكبر بأخي ماجد، اتهمونا وروّجوا شائعة لا تجوز عن علاقتنا، نحن أحبّة وأخوة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.