بيان ناري من أسرة محمود ياسين… ما حقيقة وضعه في المصحّة؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 10:05 مساءً
بيان ناري من أسرة محمود ياسين… ما حقيقة وضعه في المصحّة؟

أصدرت أسرة الفنان محمود ياسين، بياناً لتوضيح ما يشاع عن تدهور حالته الصحية، أو إيداعه في إحدى المصحّات ، وقالت أسرة الفنان في البيان: “نلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة وإطلاق عدد من المنشورات والمشاركات في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” تتضمّن المسّ والإساءة للفنان القدير محمود ياسين وأفراد أسرته وتتناول الحياة الخاصة بهم بشكل سافِر لم يخلُ فيه الأمر من التشهير والتحريض والسبّ والقذف، بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال”.

وأضاف البيان: “كما تم التطاول بالسبّ والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم، وبما يعدّ تدخلاً سافراً في الحياة الشخصية، دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها”.

وتابعت الأسرة في بيانها: “كما ادّعى البعض تدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، وإيداع أسرته له إحدى المصحات العلاجية، مؤكدةً وجوده بصورة دائمة في منزله وسط جميع أفراد عائلته، وأنه ينعم بصحة جيدة، شاكرين المولى على ذلك”. وأكدت: “عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلا، واعتزام جميع أفراد الأسرة اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيالهم، وكل من شارك في وقائع السبّ والقذف، وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة خلال تلك المشاركات”، معربة عن خالص تقديرها واحترامها لجميع أبناء الشعب المصري المحترم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.