#اصاله_نصري تيحي حفلاً كبيراً في الرياض .. وتصرح لااحب الحان زياد الرحباني !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:37 صباحًا
#اصاله_نصري تيحي حفلاً كبيراً في الرياض .. وتصرح لااحب الحان زياد الرحباني !

أحيت الفنانه اصاله نصري حفلاً فنياً على مسرح جامعة الأميرة نورة مساء امس الأثنين في العاصمه الرياض ، كما افتتحت الفنانة #أصالة الموسم الثاني من برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يعرض على قناة “دبي” ويقدّمه السعودي هشام الهويش.

ولدى سؤال أصالة عن سبب عدم غنائها حتى الآن من ألحان الفنانين كاظم الساهر وزياد الرحباني، قالت إنّها تحبّ الغناء للساهر، أمّا الاسم الثاني فلا يستهويها إطلاقاً لا فنياً ولا شخصياً:  “مش جوي ولا ذوقي”. وتابعت: “أحبّ الشخص المتكامل من وجهة نظري الذي فنه يشبه حواره بيشبه حياته وهو ليس كذلك”.

وأضافت: “أعتقد أنني أيضا لا استهويه “فقد علمت أنه لا يستهويني، وعندما علمت بذلك قلت سبحان الله، لقد حاولت أن أحبّ فنّه بكل الطرق ولم أستسغه، وعدم التقدير من الطرفين ميزة، فلو كنت أحبّه وأقدّر فنه وهو لا كنت “راح أزعل” ولكن عندما عرفت رأيه لم أحزن”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.