أنهت العلاقة رسمياً… زوجة أحمد إبرهيم رفضت الاستمرار بعد “مهزلة القبلات”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 4:25 مساءً
أنهت العلاقة رسمياً… زوجة أحمد إبرهيم  رفضت الاستمرار بعد “مهزلة القبلات”

بعد زواج استمر 10 سنوات، انفصل الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم عن زوجته ياسمين عيسى ، وذلك بعدما تزوّج من الفنانة أنغام منذ أشهر عدة .

وأوضحت ياسمين أن الانفصال تم رسمياً بعدما أصرّت على عدم المصالحة التي سعى إليها العديد من أهل وأصدقاء أحمد إبراهيم، وذلك بعد “المهزلة الإعلامية” التي حدثت يوم احتفال أنغام بألبومها الأخير “حالة خاصة جداً”، والتي ظهر فيها أحمد وهو يقبّل أنغام أمام وسائل الإعلام.

وأشارت ياسمين إلى أن السبب الرئيسي وراء الطلاق هو الحفاظ على كرامة أولادها ، تزوّج إبرهيم من الفنانة أنغام منذ أشهر، بعدما أشرف لمدة عام كامل على ألبومها الغنائي الجديد “حالة خاصة جدا”، الذي طرح في حفل منذ أيام بالقاهرة، وظهر الاثنان خلاله وهما يتبادلان القبلات أمام عدسات القنوات الفضائية، وأعلن إبرهيم فيها عن حبه لها، في حين قالت أنغام إن إبرهيم تحمّل صعوبات عدّة بسببها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.